الأحد، 24 أغسطس 2008

"النعيم" تتوقع نموا كبيرا في أرباح "البدر للبلاستيك" و "المصرية للبطاقات"

جريدة المال الاحد 24 أغسطس 2008 9:39 ص




روابط متعلقة
النعيم للاستثمارات المالية


أظهرت نتائج أعمال شركة البدر للبلاستيك خلال النصف الأول من العام المالي الحالي تحقيق صافي ربح بلغ 490.286 جنيه مقابل 456.424 جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي بمعدل نمو بلغ 7.4%.

كما حققت الشركة "المصرية للبطاقات" خلال النصف الأول من العام الحالي معدل نمو بلغ 148.1% بعد أن سجلت الشركة صافي ربح بلغ نحو 469.714 جنيه مقابل 189.324 جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

يذكر أن البدر للبلاستيك والمصرية للبطاقات هما أول شركتين تم قيدهما ببورصة المشروعات الصغيرة وتنتظر الأوساط نتائج الشركة الثالثة وهي شركة تى ان هولدنجز.

وقال صلاح ضيف رئيس شركة النعيم للاستثمارات المالية والمسئول عن تأهيل شركات بورصة النيل إن عمليات التطوير وإعادة الهيكلة لم تظهر مساهماتها في نتائج أعمال النصف الأول لهذه الشركة نتيجة حداثة قيدها بالبورصة وتوقع ضيف أن تتمكن الشركتان من تحقيق نتائج أعمال قوية خلال النصف الثاني من العام خاصة أن الشركتين تتمتعان بقوة الأداء علاوة على أن عمليات التطوير التي تتم على عدة محاور من شأنها أن ترفع كفاءة الشركتين وتجعلهما أكثر قدرة على المنافسة.

وأشار ضيف إلى الشركة المصرية للبطاقات فازت بمناقصة الشركة المصرية للإدارة وتشغيل مترو الأنفاق مما يعود عليها بأرباح كبيرة تساهم في زيادة أرباح النصف الثاني للشركة علاوة على قيام شركة النعيم خلال الفترة الراهنة بإجراء تقييم لعمليات التمويل قصير الأجل وتنظيم تمويل رأس المال العامل وهو من شأنه أن يسرع من وتيرة العمل مع تخفيض التكلفة ومن ثم نمو معدلات الأرباح.

كما توقع ضيف نمو أرباح النصف الثاني لشركة البدر للبلاستيك خاصة أن شركة النعيم تقوم بعمل دراسات جدوى لإقامة مصنع جديد للشركة على قطعة أرض قامت بشرائها مؤخرا علاوة على تطوير الخطط الإستراتيجية الخاصة بها

ليست هناك تعليقات: