الأربعاء، 17 سبتمبر 2008

المجموعة المالية - هيرميس تستثمر 65 مليون دولار في شركة خليجية

كشف قسم الاستثمار المباشر (Private Equity) في المجموعة المالية - هيرميس (HRHO) عن استثمار 65 مليون دولار أميركي في شركة Gulf Housing Solutions Limited (GHS) العاملة في مجال استملاك وتطوير مرافق سكن الموظفين وإدارتها وتأجيرها لقطاعي الإنشاءات والفنادق في الإمارات العربية المتحدة.

وجاءت هذه الخطوة لقسم الاستثمار المباشر في البنك الاستثماري الإقليمي الرائد في أعقاب التعيينات الجديدة في فريقه الإداري وللتأكيد على إستراتيجيته في تعزيز حضوره في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبذلك تصبح المجموعة المالية - هيرميس للاستثمار المباشر المساهم الأكبر في GHS ، وسوف تعمل على دعم إدارة الشركة بشكل فعال في إستراتيجيتها التوسعية في الإمارات وغيرها من دول الخليج.

وليد زين، الشريك الإداري لدى المجموعة المالية - هيرميس للاستثمار المباشر، صرّح بقوله: "يسعدنا جداً إقامة هذه الشراكة مع GHS ، فنحن واثقون من أنّها فرصة ممتازة للاستفادة من النمو الهائل في قطاعات الإنشاءات والعقارات والفنادق في المنطقة."

هذا وتقدّر مصادر القطاع القيمة الإجمالية لمشاريع الإنشاءات المعلنة في المنطقة بأكثر من 2 تريليون دولار أميركي خلال السنوات المقبلة.

وتعليقاً على استثمار المجموعة المالية - هيرميس للاستثمار المباشر في GHS ، قال خوان فرناندو فالديفيسو، أحد مؤسسي الشركة ورئيسها التنفيذي: "يسرنا الترحيب بالمجموعة المالية - هيرميس للاستثمار المباشر كأحد أكبر مستثمرينا. ونتطلع إلى العمل مع فريقهم المتخصص لمواصلة توفير أفضل المرافق السكنية للموظفين في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. إن هذه الشراكة مع إحدى أكبر مؤسسات الاستثمار المباشر في المنطقة سوف تساعدنا في تسريع خطط النمو وتحقيق أهدافنا الإستراتيجية".

المصدر: البوابة

ليست هناك تعليقات: